القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونه يفوز على اتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف الدوري الأسباني

صرح غويليرمو امور، المدير العام للعلاقات المؤسسيه في نادي برشلونه، ان ادارة النادي تقف جميعها الى جانب النجم ميسي، عقب التسريبات الاخيرة التي انتشر في مواقع الصحافه، بشان عقد ميسي مع الفريق، خلال الايام القليله السابقه.

فيما ذكرت صحيفه موندو، ان اللاعب ليون ميسي، قد حقق اكثر من خمسه مليون وخمسه وخمسون يورو، في فتره لا تتجاوز اربع سنوات، فيما يقدر من ضمن المبلغ السابق مائه واحدا عشر مليون يورو، مكافاءت من النادي لميسي.

وقال غويليرمو امور، لصحيفه سبورت الرياضيه، ان النادي يقف الى جانب النجم الاسباني ميسي، وعليه التحلي بالهدوء، ولم اتحدث اليه حتى الان ولاكنني اقدر هذه الامر جدآ لانه امر شخصي الى اننا جميع الاداره لنادي واللاعبون نقف بجانبه على اي من الاحوال.

واوضح ان النادي يقف ويدافع على جميع لاعبي الفريق، وعلى اداره النادي انت تدافع عن نفسها حيال هذه المواضيع.

انا في التسريبات التي انتشرت مؤخرآ، لن تكون سبب في تاثير على مستوى ميسي، حيث ان ليون ميسي يمتلك الخبره الطويله في نفس هذه الامور، ولقد عاش في مواقع اكثر من هذه على مر السنوات السابقه في مسيرته الكرويه، وهذه هيا كره القدم، حيث اظهر للجميع ان مثل هذه الاخبار لن تؤثر عليه ولا في باقي اللاعبون.

واضوح ان الامر متعلق في بقاء ميسي او رحيله بيد النجم ميسي بنفسه، فيما صرح ميسي، انه لم ينتهي من تقرير مصيره في الخروج من الفريق او البقاء، وانه سوف يقرر خلال الموسم الحالي،  ونتمنى ان يواصل مسيرته الكرويه ضمن نادي برشلونه، ونحن ندي له بالكثير، واعتقد انه مدين ايضآ الى النادي، وهذه ماسوف يتم تقريره خلال الفتره القادمه القليله.

تفاصيل عقد ميسي مع برشلونه

واوضحت التسريبات، تفاصيل خطيره حول العقد الذي وقعه ميسي مع نادي برشلونه، واضافو الى صورة الغلاف عنوان اسموه بالعقد الفرعوني، الذي دمر برشلونه، واضافو رقم العقد الذي تم ذكره سابقآ.

وذكرت الصحيفه ان ليون ميسي، قد اتفق في توقيع العقد في عام 2017، على مائه وثمانيه وثلاثون مليون يورو، خلال الموسم الواحد، وهذه المبلغ مقتسم مابين الثابت والتغير.

فيما يتضمن العقد المكافآت، واحده بقيمه مائه وخمسه عشر مليون يورو، وهذه المبلغ يعتبر لتجديد العقد، لولائه لنادي بقيمه، سبعه وسبعون مليون وتسعمائه وتسعه وعشرون يورو.

وقال النادي حيال الصحيفه التي نشره عقد ميسي ووصفته بالعقد الفرعوني، في بيان رسمي يوم امس، ان البيانات المنشره في صحيفه الموندو، بخصوص عقد ميسي، التي تم التوقيع علي من قبل النادي وميسي، انهم ياسفون على الصحيفه لن الوثيقه تعتبر وثيقه سريه ولا يحق لهم ان ينشرون مثل هذه الاخبار.

فيما اضاف النادي ان لا يوجد له اي صله حول نشر هذه العقد، وانهم سوف يحملون الصحيفه المسؤليه الكامله واتخاذ الاجرءات القانوينه، وسوف تتحمل مسؤوليه الاضرار النفسيه التي سوف تحدث عقب نشر هذه الخبر.

ولقد قمنا برفع قضيه على صحيفه، سوف ينال عقابه حول نشر الوثيقه السريه التي لا يحق لا احد نشرها اين من كان، ومن ساعده في الحصول على الوثيقه سوف ينال عقابه القانوني.

فيما اكمل كلامه بقول ان النادي يقف بجان جميع افراد الفريق، ويقف الى جانب ميسي خاصه، لمواجه هذه الاخبار المنتشره التي يريدون من خلاله زع زعه الثقه بين نفس اللاعب ميسي، وفي محاوله تشويه صورته، والاضرار النفسيه التي سوف يخلفها الخبر في نفسيته، وميسي نجم كره القدم في العالم كله وهذه الاخبار لن تاثر على مسيرته الناجحه في كره القدم .

هل اعجبك الموضوع :