القائمة الرئيسية

الصفحات

قتلى وجرحى وتدمير مواقع داعش في العراق نفذتها مقاتلات التحالف الدولي

 

نفذت مقاتلات التحالف الدولي، اكثر من مائه وثلاثه وثلاثون غاره جوية على اوكار تابعه لقوات داعش الارهابيه، في مناطق مختلف في شمال العراق خلاص العشره الايام الماضيه.


فيما صرح مصدر امني عراقي ان الضربات الجوية لمقاتلات التحالف الدولي، حققت اهدف دقيقه وقتل عدد من مقاتلين داعش وتدمير مواقع تابعه لداعش.


واوضح البيان الصادر من الاعلام الامني العراقي، الموجهه من القائد العام للقوات المسلحه العراقيه، ان عليهم محاصر وتعطيل حركه الدواعش وتدمير جميع مواقعهم، يتي هذه بتنسيق مع القيادات المشتركه، وجهود القوات الميدانيه، من رجال مكافحه الارهاب.


واضاف ان الغارات الجوية قد تمكنت من تدمير واحد وستون، وكرآ وحوالي اربعه وعشرون كهفآ، وقتلى بالعشرات من صفوف مقاتلي داعش، وسوف يتم نشر بيان مفصل عن عدد الاهداف للمحققه وكافه الاخسائر في الارواح والعتاد، عقب خوض عمليه ميدانيه في المناطق المدمره لداعش.


العمليات العسكريه والغارات الجوية ضد داعش 


وفي الفتره الاخيره يزداد الخناق على تنظيم داعش واستهدافهم بكافه الوسائل الجوية والعسكريه الميدانيه، في سوريا والعرق، ياتي هذه بعد تبني تنظيم داعش مجموعه من العمليات الارهابيه فس مصر وسروريا.


اما في الملف السوري لم يختلف المشهد كثيرآ، حيث نفذت مقاتلات روسيه اكثر مم سبعه وتسعون غاره جوية، على مواقع تابه لتنظيم داعش في منطقه الباديه، يومآ على التوالي، فيما يطرح الكثير من المحللون السياسيون هل سوف يعدو تنظيم داعش السيطره على المواقع المدمره في سوريا والعراق.


هل اعجبك الموضوع :