القائمة الرئيسية

الصفحات

المدرب الجديد توماس توخيل يقود تشيلسي الى النص النهائي بطوله كاس الاتحاد الانجليزي

يستمر نادي تشيلسي، تحقيق مبارارة قويه ونتائج ممتازة، بعد تولي المدرب توماس توخيل، مدرب لنادي، حيث تمكن من الوصول الى نهائي كاس الاتحاد الانجليزي، عقب فوزه بهدفين دون رد على نادي شيفيلد يونايتد.


وقد حقق نادي تشيلسي فوز ثمين على نضيره شيفيلد يونايتد، بهدفين نضيفين، وقد افتتح اللاعب اوليفر نوروود، فيما سجل الهدف الثاني النجم حيكم زياش، قبل انتهاء المباراه، ليتأهل الى نص نهائي كاس الاتحاد الانجليزي، لكره القدم.


وبهاذه الفوز، يمدد المدرب توماس توخيل، مدرب نادي تشيلسي، مسيرته الكرويه وتحقيق انتصارات كبيره، حيث حقق عشر مباريات، وحقق اربع تعادلات في جميع المباريات منذ دخوله النادي.


الدوري الانجليزي الممتاز 


وتاخر نادي شيفيلد، ترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز، وقدم مباراه جميله، وقد حاول العديد من المرات الوصول الى شباك تشيلسي، الى ان نجم فريق تشيلسي استطاع اسكان الكره في الشباك في الدقيقه الرابعه والعشرون.


وعلى الرغم من محاولات شيفيلد تعديل النتيجه بعد هجمات خطيره، الى ان النجم المغربي زياش، كان له قرار اخر واحرز الهدف الثاني، في الدقائق الاخيره من زمن المباراه، بعد هجمه مرتده استغلها بتسجيل الهدف الثاني.


وعاد نادي شيفيلد الشوط الثاني باداء اقوى من الشوط الثاني الى انه لم يستطيع استثمار الهجمات الخطيره العديده.


ولم يتم تحديد الفريق الذي سوف يواجه في المباراه القادمه، وسوف يتم عمل قرعه مابين الشوطين من مباراه ليسترسيتي، ونادي مانشستر يونايتد، مساء اليوم الاحد.


هل اعجبك الموضوع :